شارك رئيس مجلس إدارة الغرفة السياحة في منطقة الغربية ومدير عام الغرفة، في الملتقى الدولي الثالث والعشرون للسياحة العربية والعمرة، الذي أُقيم في فندق إنتركونتننتال سيتي ستارز – القاهرة، في الفترة من 21 إلى 22 يوليو 2024.
حضر الملتقى مجموعة من كبار القادة والمسؤولين في قطاع السياحة من مختلف دول العالم العربي، بهدف تعزيز التعاون وتبادل الخبرات لدفع عجلة السياحة والعمرة في المنطقة.
تمثلت مشاركة غرفة السياحة منطقة الغربية في عرض استراتيجيات ومبادرات محلية مبتكرة لجذب السياح وتعزيز الخدمات السياحية، بما يسهم في تعزيز الاقتصاد المحلي وتوفير فرص عمل للشباب. وتعكس هذه المشاركة التزام المنطقة بتعزيز مكانتها كوجهة سياحية متميزة على الصعيدين الوطني والإقليمي.
كما تمثل المشاركة في الملتقى فرصة هامة للتعريف بالموروث الثقافي والتاريخي للمنطقة الغربية، والترويج للمنتجات السياحية المتنوعة التي توفرها المنطقة. وقد شكلت اللقاءات والنقاشات التي جرت خلال الملتقى منصة لتبادل الأفكار والتجارب بين الخبراء والمتخصصين، بهدف تعزيز التعاون الإقليمي والدولي في مجال السياحة والعمرة.
بهذا، تؤكد غرفة السياحة في منطقة الغربية دورها الريادي في دعم القطاع السياحي وتعزيز مكانته كوجهة متميزة على خريطة السياحة العربية والعالمية، ملتزمة بمواصلة العمل الجاد والابتكار في تطوير الخدمات السياحية وتحقيق أهداف التنمية المستدامة والتعاون الدولي في مجال السياحة والعمرة

لا تعليق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *